📁 قد يعجبك

أطباء مستشفى أندلسية

أطباء مستشفى أندلسية

أطباء مستشفى أندلسية
تعتبر مستشفيات اندلسية واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات التي تقدم عدة خدمات طبية في كافة التخصصات، وقد ساهمت هذه المستشفيات على تطوير طرق العلاج وابتكار أحدث الأجهزة والوسائل المستخدمة على المرضى بهدف الحصول على أفضل فحص طبي على يد أطباء مستشفى أندلسية، كما يمكن عبر المواقع الالكترونية الخاصة بالمستشفى الحصول على عدة خدمات إلكترونية مثل حجز موعد بشكل مباشر عبر إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة.


أطباء مستشفى أندلسية:

يمكن التعرف على أفضل أطباء مستشفى أندلسية بشكل مبسط حسب ما تم نشره على المواقع الإلكترونية المختلفة الخاصة بالمستشفى، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

1- أطباء أنف وأذن وحنجرة مستشفى أندلسية: 

أ. د. أشرف حمزة – استشاري الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق وأستاذ بكلية الطب – جامعة الإسكندرية، د. محمد مجدي – استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب – جامعة الإسكندرية، د. هشام حافظ هندي – استشاري الأنف والأذن والحنجرة وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية.

2- أطباء العظام مستشفى أندلسية:

د. إسلام عبد المقصود – استشاري أمراض العظام والمفاصل وحاصل على زمالة جامعة هايدلبرغ، د. خالد عبد الخالق – استشاري جراحة العظام والكسور والمفاصل، د. محمد علي أحمد حسين – استشاري أمراض العظام والمفاصل.

3- أطباء الباطنية مستشفى أندلسية: 

د. سعيد مصطفى النحاس – استشاري جهاز هضمي ومناظير ومدرس أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بكلية الطب – جامعة القاهرة، د. محمد المنيسي – أستاذ دكتور جهاز هضمي ومناظير في كلية الطب – جامعة القصر العيني، د. عماد عبد المحسن محمد – أستاذ واستشاري الباطنة وامراض الدم والمناعة والتجلط.

4- أطباء الجراحة العامة مستشفى أندلسية: 

د. محمود وهبي – استشاري الجراحة العامة وخبير جراحات السمنة والمناظير، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات السمنة والأيض، وعضو الجمعية الدولية لجراحات السمنة.

5- أطباء المسالك البولية مستشفى أندلسية: 

د. أسامة محمود محمد – استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية، وزميل جامعة هايدلبرغ بألمانيا.

● وأخيرًا، يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى عبر النقر على الرابط المباشر التالي، https://www.andalusiamt.com/doctors، وذلك حتى يتم التعرف على أطباء مستشفى أندلسية في كافة التخصصات الطبية بطريقة بسيطة، بحيث يمكن التعرف على ذلك عبر كتابة التخصص الطبي والعيادة والفرع والنقر على أيقونة الموافقة لعرض جميع الأطباء، مع إمكانية حجز موعد ايضًا عبر هذا الموقع بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق. 


حجز مستشفى أندلسية:

يمكن حجز مستشفى أندلسية من خلال الاتصال على الرقم المخصص لذلك في أي وقت دون وجود مواعيد مخصصة لذلك، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● تتيح مستشفيات أندلسية إمكانية حجز موعد من المنزل عبر الاتصال على الرقم المباشر التالي 2034275124، كما يمكن من خلال هذا الرقم الحصول على إجابات واضحة لكافة الاستفسارات وتساؤلات المرضى في جميع التخصصات الطبية، ويمكن أيضًا الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص للحصول على موعد مع الطبيب المحدد والموعد المناسب مع المريض.

● يفضل قبل الذهاب إلى المستشفى التواصل عبر الرقم المخصص لذلك للتعرف على مواعيد العمل لأنها قد تختلف من تخصص طبي إلى تخصص طبي آخر، كما ينصح بالسؤال عن اسعار الكشف لتحديد إن كانت مناسبة مع المريض أم لا مع التعرف على المستندات أو الأوراق المطلوب تقديمها فور الدخول للمستشفى للحصول على كشف طبي مثل بطاقة الهوية وغيرها.

● يمكن الدخول على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمستشفى للتعرف على آخر الأخبار في جميع التخصصات الطبية وذلك عبر النقر على الرابط من هنا، مع إمكانية التواصل مع المستشفى عبر إرسال رسالة نصية وانتظار الرد.

● يمكن الحجز في العيادات الخارجية مستشفى أندلسية من هنا، كما يمكن سحب رقم عيادات أندلسية من هنا.


دكتور عظام مستشفى الأندلسية:

تتميز مستشفى أندلسية بوجود خدمات عالية المستوي لقسم العظام التي تساعد المرضى على الشفاء بطريقة سريعة لوجود نخبة من الأطباء المتميزين في طب وجراحة العظام، ومن ضمن الخدمات منظار الركبة ومنظار الكتف وحقن في المفاصل ويوجد عيادة جراحة العمود الفقري وعيادة جراحة الركبة وعيادة جراحة الكتف وعظام الأطفال وعيادة أمراض العظام وهشاشة العظام ويوجد معالجة لإصابات غضاريف الركبة وتمزق الأربطة وآلام والتهابات الأوتار والرباط الصليبي الأمامي والخلفي بالمنظار واستبدال المفاصل وتركيب المفاصل الصناعية ومضاعفات الكسور وجراحة أورام العظام والطب الرياضي وعلاج المفاصل والكسور، ومن ضمن الكوادر الطبية التالي:

1. الدكتور عبد الرحمن ضياء الدين:

يعتبر الدكتور عبد الرحمن ضياء الدين واحد من أفضل أطباء العظام في مستشفى أندلسية وهو استشاري طب وجراحة العظام بالمستشفى.

2. الدكتور أحمد عيد مرسي:

يعد الدكتور أحمد عيد مرسي أحد أطباء العظام المتميزين في مستشفى أندلسية وهو استشاري طب وجراحة العظام بالمستشفى.

3. الدكتور أحمد صلاح الدين عفيفي:

يعتبر الدكتور أحمد صلاح الدين عفيفي واحد من ضمن الكوادر الطبية بقسم العظام ذوي الخبرات الكبيرة وهو أخصائي طب وجراحة العظام بالمستشفى.


سعر الكشف في مستشفى أندلسية:

● يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى من اجل التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالعروض والخصومات التي تقدمها مستشفى أندلسية والتي تحدث من فترة لأخري، ويمكن أيضا من خلال الموقع الإلكتروني التعرف على الخدمات التي يحصل عليها المريض في مختلف التخصصات الطبية دون الحاجة إلى الذهاب للمستشفى ومعرفة ذلك فمن المنزل يستطيع المريض معرفة كل التفاصيل الخاصة بالمستشفى.

● يتراوح سعر الكشف في مستشفى أندلسية مصر حوالي 450 جنية مصري للدكتور الأخصائي أما الدكتور الاستشاري يصل سعر الكشف الخاص به فيما بين 900:600 جنية مصري على حسب الدكتور أمال الخبير الأجنبي بالمستشفى فمن الممكن أن يصل سعر الكشف إلى 1000 جنية مصري وذلك في معظم العيادات الموجودة بالمستشفى، ومن الأفضل الاتصال بالأرقام الخاصة بمستشفى أندلسية والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من اجل التعرف على كل ما هو جديد قبل الذهاب إلى المستشفى.

● بالنسبة لمستشفى أندلسية في المملكة العربية السعودية يصل سعر الكشف فيها فيما بين 300:225 ريال سعودي على حسب التخصص الطبي وخبرة الدكتور سواء كان استشاري أو أخصائي أو أستاذ، كما ان هذه الأسعار لا تشمل الخدمات التي يحصل عليها المريض وتتغير من فترة لأخرى لذلك بفضل الدخول على الموقع الخاص بالمستشفى من اجل الحصول على المعلومات المؤكدة.


مستشفى أندلسية الشلالات العيادات:

يوجد في مستشفى أندلسية الشلالات العيادات المختلفة والمتنوعة وكافة التخصصات الطبية في جميع المجالات من اجل استقبال الحالات المرضية وإيجاد الحلول لها، حيث تقع مستشفى أندلسية الشلالات في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية ويضم هذا المركز العديد من التخصصات الطبية مثل قسم الطوارئ والأنف والأذن والحنجرة والعظام والباطنة والنساء والتوليد والمخ والأعصاب والأطفال والكلى والجلدية والتجميل وغيرها من الأقسام ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز أرقام عيادات أندلسية الإسكندرية:

يمكن التواصل من أحد موظفي خدمة العملاء في مستشفى أندلسية الإسكندرية من اجل إجراء عملية الحجز والاستفسار عن الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى والزائرين، كما يمكن التعرف على تكاليف الكشف وغيرها من التفاصيل الموجودة بالمستشفى ويمكن التواصل على الرقم الخاص بالمستشفى على مدار اليوم يوميا دون وجود مواعيد محدد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز عيادات أندلسية أنطونيادس:

يمكن حجز موعد في مستشفى أندلسية أنطونيادس من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى وبعد ذلك كتابة البيانات الشخصية الخاصة بالمريض ثم بعد ذلك الضغط على حجز موعد وفي الخطوة الأخيرة يتم اختيار الفرع القريب منك والموعد المناسب والتخصص الطبي والطبيب المراد الذهاب إليه ومراجعة البيانات المكتوبة والتأكد منها ثم الضغط على تأكيد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


كيف يتم سحب رقم مستشفى أندلسية؟

يمكن سحب رقم مستشفى اندلسية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني ثم اختيار العيادات ثم كتابة اسم الطبيب وتاريخ الحجز ورقم الهاتف ثم الضغط على اضغط لسحب رقم.


مستشفيات أندلسية العيادات الخارجية:

تتميز مستشفيات أندلسية بتقديم العديد من الخدمات للمرضى على أعلى جودة ومستوى ممكن بهدف الحصول على فحص طبي شامل لعلاج المشاكل التي يعانون منها، ويمكن التعرف على مستشفيات أندلسية العيادات الخارجية بعد توضيح أطباء مستشفى أندلسية، حيث:

● تمتاز المستشفيات بكونها تضم نخبة من أفضل أطباء مستشفى أندلسية في كافة التخصصات الطبية بما في ذلك العيادات الخارجية، بحيث يمكن الحصول على موعد مع طبيب معين بعد التعرف على طرق العلاج التي يستخدمها وأهم المزايا التي يحصل عليها المريض عبر التواصل مع الرقم المخصص لذلك، ويمكن زيارة المستشفى في أي وقت بدون وجود مواعيد مخصصة للعمل في معظم التخصصات الطبية.

● ‏يمكن زيارة عيادات أندلسية لتلقي العلاج اللازم في كافة التخصصات الطبية، مثل (قسم الأطفال، قسم الطوارئ، قسم العمليات، قسم الجراحة العامة، قسم العظام، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم النساء والتوليد الذي يهتم بمتابعة حالة المرأة وإجراء العملية، قسم الأسنان، قسم الجلدية، قسم الحالات الخطيرة، العيادات الخارجية، العناية المركزة) على أن يتم حجز موعد من المنزل عبر التواصل مع الرقم الخاص بذلك حتى يسهل على المريض من الدخول إلى الطبيب بسرعة فور الوصول دون الحاجة للانتظار في المركز الطبي لساعات عديدة.


مواعيد العمل مستشفيات أندلسية:

يمكن التعرف على مواعيد العمل في مستشفيات أندلسية بعد التواصل مع المركز الطبي وتحديد العيادة المراد الذهاب إليها حيث يختلف ذلك من عيادة إلى أخرى بما في ذلك من تخصص طبي إلى تخصص طبي آخر، لذلك ينصح بالتواصل للحصول على إجابة دقيقة.


رقم مستشفى أندلسية:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى أندلسية في أي وقت عبر الاتصال على الرقم التالي 2034275124، كما يمكن من خلال هذا الرقم إجراء حجز موعد بشكل مباشر بمجرد تحديد التخصص الطبي والتعرف على المواعيد المتاحة، مع إمكانية الاستفسار عن أي من الخدمات الأخرى في جميع التخصصات الطبية.