📁 قد يعجبك

سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية

سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية

سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية
‏تعتبر مستشفى بهية واحدة من المستشفيات المعروفة في مصر وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، ويمكن التعرف على سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في المستشفى أو عبر الاتصال على الأرقام المخصصة، كما يمكن من خلال هذه الأرقام التعرف على شروط الدخول إلى المستشفى للأطباء العاملين بها وأسعار الكشف وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تساعد المرضى في الحصول على الخدمات الإلكترونية الصحية من المنزل دون الحاجة الذهاب إلى المستشفى والانتظار لساعات طويلة.


سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية:

‏يمكن توضيح سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية نقلاً هذا الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، ويمكن القول إنه السعر الاقتصادي في المستشفى يعتذر من أهم الأشياء التي تقدمها المستشفى المرضى غير قادرين على تحمل تكلفة العلاج، حيث:

● ‏نشر المركز الصحي سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية حيث أنها أكدت على أنها تمول لغير القادرين على سداد أو دفع تكاليف العلاج، كما أنها طرحت تحت شعار ما كل خدمة الدفع مقابلها محاربة على أن هذه الخدمة مجانية.

● ‏يمكن القول إن الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية يعمل على معالجة المرضى غير قادرين على دفع العلاج بحيث أن المستشفى تقوم بسداد قيمة الكشف والخدمات العلاجية، حيث أن هذه الأموال تتحول إلى مصاريف وتمويل المستشفى في معالجة باقي المرضى غير قادرين على سداد قيمة الكشف القيمة إجراء التحاليل والفحوصات وغيرها من الرسوم.

● ‏حددت المستشفى سعر الكشف الاقتصادي في المستشفى بهية على أنه قد يصل إلى 200 جنيه مصري، أما بالنسبة لقيمة أو سعر الأشعة والفحوصات والتحاليل التي يطلبها الطبيب يمكن تحديدها بعد أن يتم فحص حالة المريض وذلك حسب الحالة بشكل عام. 

● ويمكن التواصل مع المستشفى عبر 16602، للاستفسار حول السعر الاقتصادي حتى يتم التعرف على المزيد من المعلومات، مع العلم انه القسم الاقتصادي في المستشفى يستقبل المكالمات من 12:00 ظهرا وحتى 5:00 مساء على أنه يوم الجمعة لا يستقبل أي من المكالمات.


شروط الحجز في مستشفى بهية:

‏ بعد توضيح سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية قد يتساءل العديد من الأشخاص عن شروط الحجز في المستشفى وقد حدث المستشفى هذه الشروط، حيث:

1- يجب أن تجيب السيدة أو المريض على عدة أسئلة تخص الأعراض التي من خلالها يمكن التعرف على الحالة حتى يتم توضيح إن كانت مريضة أم لا وذلك سيغر مكان تواجد المريض الصغير في عيادة الجراحة أو في عيادة الفحص المبكر.

2- كما يجب أن تكون مريضة في سن 25 عاما فأكثر وذلك وفقا لسياسة المستشفى.

3- ‏يمكن القول أيضا أنه من شروط البحث ألا تكون السيدة تعاني من أعراض ملحوظة أو طارئة أو متأخرة على الثدي وهي في سن 40 سنة فما فوق، بينما من سن 35 عام يتم إجراء عدة فحوصات والتحاليل في حال تم إثبات وجود تاريخ وراثي من عائلة السيدة للدرجة الأولى. 

4- ويمكن للمرضع من عام 25 سنة وحتى ما قبل 35 سنة الإجابة عن بعض الاستفسارات والأسئلة من خلال الاتصال بخدمة العملاء من المنزل قبل الذهاب إلى المستشفى.


تخصصات مستشفى بهية:

يوجد في مستشفى بهية العديد من التخصصات الطبية التي تقدم على أعلى مستوى على يد نخبة من الأطباء المتميزين بالمستشفى وبالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة للقدرة على القيام بعملية الفحص والتشخيص ومن ضمن التخصصات بالمستشفى التالي:

1. العلاج الإشعاعي:

عد قسم العلاج الإشعاعي بمستشفى بهية أحد أهم الأقسام الموجودة بالمستشفى، إذ يضم مجموعة من أفضل الاطقم الطبية ذات الكفاءة العالية التي تضمن حصول المريض على أفضل خدمة طبية لعلاج مرضى سرطان، ما تتوفر بالقسم كافة التقنيات المتقدمة لعلاج المرضى وتشمل علاج إشعاعي متعدد الشدة وقوسي وثلاثي الأبعاد وبالإلكترونات ومع تقنية التحكم بالنفس وجراحة إشعاعية، كما يضم قسم العلاج الإشعاعي أحدث أجهزة العلاج الإشعاعي والتي تتميز بدقتها العالية وتحملها للمرضى ذوي الأوزان العالية.

2. قسم الأورام:

يبدأ قسم الأورام في مؤسسة بهية ن الخطوة الأولى في رحلة علاج المريض وتقييم حالته، مرورا باختيار نوعية العلاج المناسبة لكل حالة على حدة، والذي يشمل العلاج الكيماوي، والهرموني، والعلاج الموجه، والعلاج المناعي، ويتم متابعة الحالة أول بأول ومتابعة المريضة إكلينيكيًا والإشراف على كافة التفاصيل، يضم قسم طب الأورام في بهية نخبة من الأساتذة والأطباء لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الكاملة لكل محاربات بهية منذ بداية تشخصيهم بالمرض مرورًا برحلة علاجية مثل الدكتورة أماني هلال والدكتور أحمد البسطويسي والدكتور أحمد مجدي.

3. قسم الباثولوجي:

يهتم قسم الباثولوجي بتشخيص الأمراض وتحديد نوع الورم، درجة الورم الخبيث ومرحلته، وتحديد أي مؤشرات موجودة في النسيج تؤثر على سرعة رجوع الورم وشراسته، وذلك عن طريق فحص الأنسجة والخلايا تحت الميكروسكوب بأحدث الأجهزة الدقيقة التي تساعد على الحصول على أدق النتائج، كما يختلف قسم الباثولوجي عن التحاليل العادية لأنه من خلاله يتم تحليل النسيج ويوضح معلومات تفصيلية ومعلومات عن الحالة وعن طبيعة الورم، وعن كافة ملامسات الورم وطرق علاجه.


تكاليف بالون المعدة في مصر:

تختلف تكاليف بالون المعدة في مصر على حسب الكثير من العوامل التي لها دور هام في زيادة أو نقص سعر العملية الجراحية، وتتوقف هذه العوامل على الطبيب الذي سوف يقوم بالعملية وبناء على الحالة الصحية والخدمات المراد الحصول عليها ويبدأ سعر العملية من حوالي 15000 جنية مصري حتى 50000 جنية مصري وللتعرف على المزيد من المعلومات الدخول على الرابط التالي.


سعر عملية تحويل المسار المصغر مصر:

يعتبر عملية تحويل المسار في مصر واحدة من العمليات المشهورة والمعروفة التي تلعب دورا مهم، حيث يختلف سعر عملية المسار المصغر مصر على حسب عدد من العوامل التي لها تأثير كبير سواء زيادة أو نقص سعر العملية الجراحية ومن الممكن أن يصل سعر العملية إلى 35000 جنية مصري شامل الخدمات المراد الحصول عليها بالمركز الطبي، ويمكن التواصل مع المستشفى التي سوف يتم فيها العملية والسؤال عن الأسعار لأنها تختلف كل فترة ولمعرفة المزيد من التفاصيل الدخول على الرابط التالي.


أفضل دكتور ثدي بالكويت:

يعمل أفضل دكتور ثدي بالكويت بالاهتمام على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للسيدات ف هذا المجال بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة التي تساعد على تشخيص الحالة المرضية وإيجاد العلاج المناسب لهم ومن ضمن الكوادر الطبية الدكتورة نهى الصالح والدكتورة ميرفت الصالح والدكتور فيصل الترك وللتعرف على المزيد من المعلومات الدخول على الرابط التالي.


هل مستشفى بهية مجانا؟

تعتبر مستشفى بهية واحدة من أكبر مستشفيات الموجودة بجمهورية مصر العربية وتقدم المجان لكافة المرضى والحالات التي تأتي إليها ويمكن التواصل مع الخط الساخن للمستشفى لمعرفة كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى وهو: 16602.


من هو صاحب مستشفى بهية؟

تعتبر بهية هي سيدة مصرية أسمها بالكامل بهية وهبي زوجة المهندس حسين أحمد عثمان، وقد أصيبت السيدة بهية بسرطان الثدي وتلقت العلاج بالخارج مما أشعرها بصعوبة العلاج لغير القادرين وبعد وفاتها قام أبنائها بتخليد ذكراها وتحقيق وصيتها بإنشاء مستشفى خيري لعلاج سرطان الثدي بالمجان.


مواعيد مستشفى بهية:

‏يمكن التعرف على مواعيد العمل في مستشفى بهية من خلال الاتصال بالمستشفى والتعرف على ذلك كما يمكن فيما يلي توضيح آخر الأخبار التي تخص مواعيد العمل نقلاً عن الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى، حيث:

● ‏تعمل مستشفى بهية على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون وجود مواعيد محددة للعمل، حيث أنها تستقبل كافة المرضى من جميع الأعمار بعد أن يتم الالتزام على الشروط والقوانين الخاصة بها، ويمكن التواصل مع المستشفى قبل الذهاب حتى يتم التأكد من صحة هذه المواعيد لأنها قد تتغير.

● تقدم مستشفى بهية الخط الساخن 16602، من خلال الموبايل أو الخط الأرضي حيث يمكن من خلال هذا رقم الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة مثل حجز موعد الاستفسار حول مواعيد العمل في مستشفى بهية.

كما يمكن التعرف على الأطباء العاملين بمستشفى بهية والخدمات المقدمة وطرق العلاج وغيرها من خلال الموقع الرسمي للمستشفى من هنا، أو صفحة الفيسبوك من هنا.

● ‏ تعمل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي يوميا من 9:00 صباحًا وحتى 10:00 المساء ايام على مدار الأسبوع، أما مواعيد شهر رمضان المبارك فإنها تبدأ من 9:00 صباحًا وحتى 2:00 في المساء.


فحص مستشفى بهية:

يمكن الحصول على فحص مستشفى بهية من خلال الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى، حيث أن المستشفى قد أتاحت للمرضى القدرة على تسجيل نموذج الفحص المبكر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، حيث:

● يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمستشفى بهية أو الدخول على الرابط المباشر التالي للحصول على فحص عبر تعبئة نموذج تسجيل فحص مبكر، ويمكن الدخول للموقع عبر النقر على الرابط التالي، https://baheya.org/ar/detection-form

● يمكن بمجرد الدخول على الموقع السابق كتابة بعض البيانات التي تخص المريض في الخانات المخصصة لذلك مع التأكد من صحتها، حيث يمكن تسجيل نموذج فحص مبكر عبر كتابة بعض البيانات مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول بما في ذلك رقم هاتف آخر إن وجد للتواصل، مع كتابة الرقم القومي والإجابة على سؤال هل يوجد تاريخ وراثي لسرطان الثدي في عائلة الأم؟، وبعد الانتهاء من تعبئة كافة البيانات سيتم النقر على أيقونة الإرسال حتى يتم مراجعة النموذج.


عنوان مستشفى بهية بالقاهرة:

يمكن زيارة مستشفى بهية في القاهرة الموجودة في شارع النزهة، مدينة نصر، القاهرة، مصر، ويمكن التواصل مع المستشفى قبل الذهاب حتى يتم التعرف على مواعيد العمل واسعار الكشف والاستفسار حول سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية، كما يمكن الحصول على موعد في المستشفى عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للحصول على موعد والتعرف على كافة تفاصيل المستشفى.


أرقام مستشفى بهية:

يمكن التواصل مع أرقام مستشفى بهية من خلال الاتصال على رقم الأرضي: 0233927669، أو التواصل عبر رقم الخط الساخن: 16602، أنا بالنسبة لمواعيد العمل في المستشفى فهي تعمل مستشفى يوميًا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، طوال أيام الأسبوع، أما مواعيد شهر رمضان تعمل المستشفى من التاسعة صباحاً حتى الثانية مساءً فقط.