📁 قد يعجبك

أسعار الكشف في مستشفى دار العيون

أسعار الكشف في مستشفى دار العيون

أسعار الكشف في مستشفى دار العيون
‏تعتبر مستشفى دار العيون واحدة من المستشفيات المعروفة والمشهورة في كونها تقدم عدة خدمات صحية للمرضى، ويمكن التعرف على العديد من الخدمات المقدمة والاستفسار حول مواعيد العمل والأطباء العاملين وغيرها من التفاصيل الأخرى من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني والحصول على عدة خدمات إلكترونية بشكل بسيط وسهل، كما يمكن التعرف على أسعار الكشف في مستشفى دار العيون من خلال الاستفسار عن ذلك عبر الاتصال على الأرقام المخصصة في المستشفى وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة لاستقبال المكالمات للمرضى.


أسعار الكشف في مستشفى دار العيون:

‏يمكن توضيح سعر الكشف في مستشفى دار العيون كما تم توضيحها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في المستشفى، حيث:

● ‏بخصوص أسعار الكشف في مستشفى دار العيون فقد تبدأ من 300 جنيه مصري، ولكن هذه الأسعار قد تكون قابلة للتغيير أو التعديل حسب غلو الأسعار.

● يمكن التواصل مع المستشفى عبر الرقم 19978، أو الإيميل Info.dareloyoun@gmail.com، للاستفسار عن أسعار الكشف في مستشفى دار العيون وذلك لأنها تتغير من فترة إلى أخرى كما أنه المستشفى قد تعلن عن وجود الخصومات والعروض.

● ‏يمكن الحصول على موعد في مستشفى دار العيون من خلال زيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بالمستشفى من هنا https://www.facebook.com/dareloyoun.eg/?locale=ar_AR، والاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفى، كما يمكن الاتصال على الأرقام المخصصة في المستشفى للحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة حتى يتم الدخول إلى الطبيب.


سعر عملية الليزك في مستشفى دار العيون:

‏بعد توضيح سعر الكشف في مستشفى دار العيون قد يتساءل المرضى حول سعر عملية الليزك في المستشفى وقد حددت المستشفى سعر موحد لجميع المرضى لإجراء هذه العملية، حيث:

● ‏يمكن إجراء عملية ليزك في مستشفى دار العيون بعد أن يتم حجز موعد من المنزل أو الذهاب بشكل مباشر إلى المستشفى، حيث يمكن أن يصل سعر العملية إلى حوالي 3000 جنيه مصري، ولكن هذا السعر غير شامل أسعار الكشف أسعار الفحوصات والتحاليل التي يطلب الطبيب إجرائها على المريض حتى يتم التعرف على التاريخ الطبي وتحديد إمكانية إجراء العملية أو أنها غير مناسب للمريض.

● ‏يمكن التعرف على سعر عملية الليزك في مستشفى دار العيون بشكل مفصل أكثر من خلال زيارة المستشفى والاستفسار حول ذلك أو عبر الاتصال على الأرقام المخصصة والسؤال عن ذلك، ويمكن القول إن المستشفى في أغلب الأحيان تقوم بتحديد سعر العملية بعد أن يتم إجراء التحاليل والفحوصات على المريض وذلك كونها قد تختلف من مريض إلى آخر من حيث التحاليل والفحوصات التي يحتاج إليها بما في ذلك الخدمات التي يحصل عليها بمجرد إجراء العملية.

● ‏تتميز عملية ليزك في مستشفى دار العيون بكونها تتم بسهولة دون حدوث أي مضاعفات أو جوانب خطيرة، كما أن العملية لا تحتاج إلى وقت طويل للتعافي من أعراضها، لذلك يمكن الاطمئنان من ناحية نجاح العملية كون الأطباء الجراحين مدربين بعناية للتعامل مع جميع الحالات حتى الحالات الخطيرة أو النادرة.


حجز موعد مستشفى دار العيون:

يمكن حجز موعد مستشفى دار العيون من خلال التواصل على الأرقام المخصصة لذلك، حيث عدد من الأرقام الخاصة بالمستشفى يمكن من خلالها حجز موعد بسهولة او الاستفسار عن اي من الخدمات الأخرى التي تقدمها المستشفى ويمكن توضيح ذلك عن طريق الآتي:

● تهتم مستشفى دار العيون بتقديم العديد من الخدمات الطبية للمرضى على أعلى المستويات وتهدف لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمريض، كما أنها تضم نخبة من أفضل الأطباء والكوادر المتميزة من الممرضين المدربين بعناية للتعامل مع المرضى بلطف لتخفيف القلق أو التوتر.

● يمكن التواصل مع مستشفى العيون الدولي من خلال الاتصال على الخط الساخن الموحد 19650 وذلك في أي وقت على مدار اليوم، حيث تهدف المستشفى الإجابة كافة الاتصالات المكالمات بهدف توفير خدمات عالية الجودة والتسهيل على المرضى من تلقي العلاج.

● ويمكن الاتصال على رقم تليفون الارضي الخاص بالمستشفى حتى يتم حجز موعد بشكل مباشر، كما يمكن من خلال هذا الرقم للاستفسار عن الخدمات الطبية المقدمة وتقديم الشكاوى الرسمية أو الاقتراحات لتحسين الخدمات الطبية، ورقم التليفون الارضي بالفرع الرئيسي بالدقي: 0233381818، أو رقم تليفون المستشفى في مصر الجديدة: 0224554456 -01223911217.


عيادات مستشفى دار العيون:

● تحتوي مستشفى دار العيون على الكثير من الخدمات الطبية الخاصة بالعين، ويمكن إجراء فحص طبي شامل لعلاج أمراض العيون المختلفة التي قد يصاب بها عدة اشخاص مثل علاج الماء البيضاء وتحسين الرؤية عبر استخدام الاجهزة الحديثة والمتطورة، مع إمكانية إجراء العمليات الجراحية المختلفة بعد فحص الحالة بعناية والتأكد من عدم التعرض لأي مضاعفات خطيرة.

● يوجد في مستشفى دار العيون نخبة متميزة من أطباء العيون وأصحاب خبرات كبيرة في مجال طب وجراحة العيون، كما تتيح المستشفى إمكانية إجراء عمليات الليزر أو عمليات تصحيح الإبصار عبر الأجهزة الحديثة بهدف عدم حدوث أي مضاعفات خطيرة على المرضى، كما يتم إزالة المياه الزرقاء وإزالة المياه البيضاء بالاعتماد على إجراء متنوعة الحالات الخطيرة، وفي المقابل تقدم المستشفى العروض والخصومات كل فترة والأخرى بالإضافة إلى التخفيضات في العمليات الجراحية أو الكشف.


أفضل مستشفيات العيون السعودية:

يوجد بالمملكة العربية السعودية الكثير من المستشفيات الخاصة بطب وجراحة العيون، كما تهتم هذه المستشفيات بتقديم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالعين وتضم نخبة من أفضل أطباء العيون أصحاب الكفاءات والخبرات العالية والاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة، ويمكن حجز موعد في أحد هذه المستشفيات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى ومن ضمن هذه المستشفيات مستشفى الملك خالد التخصصي ومستشفى الاستشاريون لطب العيون ومستشفى الحبيب التخصصي ومستشفى مغربي لطب العيون ومستشفى العيون التخصصي وللتعرف على المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز مستشفى العيون الدولي:

يمكن حجز موعد في مستشفى العيون الدولي من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة، حيث توفر المستشفى العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها حجز موعد بسهولة، وتتميز مستشفى العيون الدولي بكونها تضم الكثير من الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى على يد نخبة من أفضل الأطباء والكوادر المتميزة والمدربين بعناية كبيرة وعلى أعلى مستوي، ويمكن التواصل من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن: 19650 لتقديم خدمات عالية الجودة والتسهيل على المرضى من تلقي العلاج وللتعرف على المزيد الدخول على الرابط التالي.


أسماء دكاترة مستشفى العيون الدولي:

تحتوي مستشفى العيون الدولي على نخبة من أميز الأطباء الموجودة في تخصص طب العيون، حيث يتم تقديم كافة الخدمات التي تخص طب وجراحة العيون على أعلى مستوى والاعتماد عل أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة للقيام بعملية الفحص والتشخيص بعناية ودقة عالية ومن ضمن الكوادر الطبية الدكتور مصطفي معبد والدكتور عبد الرحمن حسن والدكتور أحمد عبد الله والدكتور عمرو البكري ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم مستشفى دار العيون رفيدة؟

يمكن التواصل مع رقم مستشفى دار العيون رفيدة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0237963013 للحصول على كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى والزائرين.


فروع مستشفى دار العيون:

‏تضم مستشفى دار العيون العديد من الفروع الموجودة في مصر، حيث يمكنك زيارة أي من هذه الفروع والحصول على كشف الطبي دقيق وإيجاد حلول مبتكرة لعلاج المشكلة التي يعاني منها المريض، حيث:

1- ‏فرع الدقي:

يمكن زيارة مستشفى الدار لعيون فرع الدقي الموجودة في ‏الجيزة الدقي أما بالنسبة للعنوان الخاص بالمستشفى فهي في 9 ش محمد الغزالي متفرع من ش مصدق. امام هارديز ويمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى قبل الذهاب حتى يتم التعرف على مواعيد العمل وأسعار الكشف وغيرها من التفاصيل الأخرى 0233382136.

2- فرع زايد:

يمكن زيارة مستشفى دار العيون الموجودة في فرع زايد 6 أكتوبر الجيزة، وبالنسبة لعنوان المستشفى فهي موجودة في الشيخ زايد. داخل مدينة رفيدة الطبية كما يمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى حتى يتم التحقق من مواعيد العمل والأطباء العاملين وأسعار الكشف وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تخص كل فرع عن الآخر، حيث يمكن الاتصال على هذه الأرقام في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل 0237963012 - 0102611663.

3- فرع بولاق الدكرور:

يمكن زيارة مستشفى دار العيون فرع بولاق الدكرور الموجودة في الجيزة بولاق الدكرور، أما بالنسبة لعنوان المستشفى فهي موجودة في 1 ش المعتصم بالله الدور 1 متفرع من ش التحرير صفط اللبن. بجوار حلواني الطيبين، ويفضل قبل الذهاب التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى والتي تخص هذا الفرع حتى يتم التعرف على مواعيد العمل كما يمكن من خلال الرقم الخاص في المستشفى الحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى والانتظار لساعات طويلة حتى يأتي موعد الدخول إلى الطبيب 0233253110 - 01226155599 - 19978.


رقم مستشفى دار العيون الدقي:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى دار العيون بالدقي من خلال الاتصال على الأرقام التالية تليفون: 19978 - 01000180780 - 0233382136.


‏رقم تليفون مستشفى دار العيون الشيخ زايد:

‏بعد توضيح سعر الكشف في مستشفى دار العيون والتعرف على فروع كل منهم قد يتساءل البعض حول رقم تليفون مستشفى للعيون الشيخ زايد حيث يمكنك زيارة هذا الفرع حسب مواعيد العمل التي تختلف عن الفروع الأخرى، ويمكن فيما يلي توضيح كافة التفاصيل التي تخص الفرع:

● ‏يمكن زيارة مستشفى دار العيون الشيخ زايد حسب مواعيد العمل بعد أن يتم التواصل مع الأرقام المخصصة بالمستشفى حتى يتم الاستفسار حول ذلك، كما يمكن التعرف على الأطباء العاملين بها والخدمات المقدمة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في مستشفى نور العيون وتحديد فرع الشيخ زايد لتوضيح ذلك.

● ‏يمكن زيارة مستشفى يضر العيون الموجودة في فرع زايد 6 أكتوبر الجيزة، حيث أنها موجودة في الشيخ زايد. داخل مدينة رفيدة الطبية، أما بالنسبة لرقم تليفون مستشفى دار العيون الشيخ زايد فيمكن التواصل من خلال الاتصال على الرقم التالي في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل، وذلك للاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة واسعار الكشف الأطباء العاملين وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تخص الفرع 0237963012 - 0102611663.


عنوان مستشفى دار العيون الشيخ زايد:

يمكن زيارة المستشفى في أي وقت حسب مواعيد العمل على أن يتم التواصل مع الأرقام المخصصة للحصول على موعد في المنزل، وبالنسبة لعنوان مستشفى دار العيون الشيخ زايد فهي موجودة في الجيزة -السادس من اكتوبر العنوان. الشيخ زايد. داخل مدينة رفيدة الطبية.